El-Ahly.com يكشف حقيقة رئيس لجنة حكام بوليفيا المزعوم الذي روّج له الإعلام المصري لإيقاف سافيو



استخدمت وسائل الإعلامالمصريةشخصية بوليفية منحتها منصبًا وهميًا من أجل خداع الجماهير حول موقف برونو سافيو، المنضم حديثًا للفريق الأول بالنادي الأهلي.

واستضافت إحدى القنوات المصرية خلال الساعات الماضية شخصًا يُدعى هوجو شامبي، باعتباره رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البوليفي لكرة القدم، من أجل الترويج لاقتراب إيقاف برونو سافيو لعدة أشهر، بتهمة الاعتداء على أحد الحكام في الدولي البوليفي.

وعلم El-Ahly.comأن هوجو شامبي، هو ليس رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البوليفي لكرة القدم، كما زعمت هذه القناة، وأن من يشغل هذا المنصب هو شخصية أخرى، تُدعى أليخاندرو مانشيلا.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن شامبي يشغل فقط منصب رئيس رابطة الحكام البوليفية، وهي رابطة ليست لها أي مسئولية رسمية، ولا يعتد بها عند اتخاذ القرارات، وتشبه إلى حدٍ ما رابطتي اللاعبين والوكلاء.

وقال شامبي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "هل أنا رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البوليفي؟ لا، أنا رئيس رابطة الحكام البوليفية، وهي رابطة للحكام النشطين في بوليفيا".

وعن ظهوره على شاشة القناة المصرية بمنصب رئيس لجنة الحكام، قال شامبي: "هذا خطأ القناة، وليس أنا، في بداية المقابلة أشرت إلى اسمي ومنصبي الحقيقي".

وأتم شامبي تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.comقائلًا: "أليخاندرو مانشيلا هو رئيس لجنة حكام في اتحاد الكرة البوليفي، وليس أنا".

وكان شامبي قد قال في تصريحاته للقناة التلفزيونية المصرية إن سافيو تهجم على حكم مباراة فريقه السابق بوليفار في مباراة أولويز ريدي، مما قد يعرضه لإيقاف يتراوح من 6 أشهر إلى سنة، مؤكدًا أن الاعتذار الذي تقدم به اللاعب لن يفيده، مما تسبب في حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري والأهلاوي.

طالع أيضًا..

ما بين الإفلات والإيقاف 6 أشهر.. ماذا ينتظر برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة ؟

قبل انضمامه للأهلي.. فتح تحقيق في واقعة برونو سافيو في بوليفيا

قبل خطوته المنتظرة من بوليفار إلى الأهلي.. برونو سافيو: أشعر بالعار ولن أكرر هذا الأمر مجددًا

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر