قبل انضمامه للأهلي.. فتح تحقيق في واقعة برونو سافيو في بوليفيا



قررت اللجنة التأديبية الرياضية التابعة للاتحاد البوليفي لكرة القدم فتح تحقيق في الواقعة المنسوبة لبرونو سافيو، لاعب بوليفار بالاعتداء على حكم أحد مباريات فريقه السابق.

وكان نادي بوليفار قد أعلن في وقتٍ سابق انضمام برونو سافيو إلى النادي الأهلي بشكل رسمي، إلا أنه من المنتظر صدور الإعلان الرسمي من القلعة الحمراء خلال الساعات القادمة.

وذكرت صحيفة الدياريو البوليفية: "تصرفت المحكمة التأديبية الرياضية أخيرًا وقررت فتح عملية تأديبية ضد برونو سافيو بتهمة "الاعتداء" على الحكم جاد فلوريس".

وكان سافيو قد حصل على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام أولويز ريدي بالدوري البوليفي، بسبب تدخله بشكل عنيف على لاعب الخصم، إلا أنه زاد ذلك برد فعل سيء تجاه حكم اللقاء، مما قد يوقع عليه عقوبة تأديبية محتملة، وفقًا لما ذكرته الصحف البوليفية.

وذكر الحكم جاد فلوريس في تقريره عقب نهاية اللقاء: "سافيو قام بـ "سلوك غير رياضي"، قبل أن يشير إلى أن اللاعب البرازيلي قام بالاعتداء عليه شخصيًا، وهي تهمة قوية في حق اللاعب برونو.

وأضافت الصحيفة: "لهذا، قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد البوليفي فتح تحقيق للاعب البرازيلي بعد أيام من تحليل الموقف، إلا أن اللاعب غادر وتوجه إلى مصر من أجل الانضمام لناديه الجديد الأهلي".

الجدير بالذكر أن المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا كان أصدر بيانًا رسميًا عقب نهاية المباراة عبر المنصات الرسمية لناديه، من أجل الاعتذار للحكم جاد فلوريس.

قبل خطوته المنتظرة من بوليفار إلى الأهلي.. برونو سافيو: أشعر بالعار ولن أكرر هذا الأمر مجددًا

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا