قبل خطوته المنتظرة من بوليفار إلى الأهلي.. برونو سافيو: أشعر بالعار ولن أكرر هذا الأمر مجددًا



أصبح البرازيلي برونو سافيو مهاجم فريق بوليفار البولندي قريبًا للغاية من ارتداء قميص النادي الأهلي خلال انتقالات الصيف الحالية.

واقترب مسئولو النادي الأهلي من انهاء المفاوضات مع المهاجم صاحب الـ 28 عامًا بعد الاتفاق مع ناديه على كافة بنود التعاقد ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وفي ظهوره الاخير مع ناديه بوليفار البوليفي تعرض برونو سافيو للطرد المباشر يوم 4 سبتمبر الجاري في مباراة ناديه في الدوري أمام فريق "أولويز ريدي" في الجولة الـ 15 من عمر المسابقة.

وسجل برونو هدفًا في الدقيقة 38 مع فريقه في المباراة المذكورة والتي انتهت بفوز بوليفار بثلاثة أهداف نظيفة ولكنه تعرض للطرد بسبب سلوكه مع حكم المباراة.

واعترض برونو رفقة زميله فرانسيسكو دا كوستا على منح حكم المباراة بطاقة صفراء ثانية ثم طرد لزميلهما روبرتو فيرنانديز الذي قام بعرقلة أحد لاعبي الفريق المنافس في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

وابدى برونو اعتراضه بشكل كبير على حكم المباراة بعد ان اقترب منه منفعلًا ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه وهو ما زاد من غضب المهاجم البرازيلي ولكن زملاءه منعوه من الوصول للحكم.

وبعد المباراة بساعات، خرج برونو باعتذار للجماهير والمسئولين أكد فيه اعتذاره عما بدر منه في المباراة بعد 8 سنوات من احتراف كرة القدم.

وقال اللاعب "اعتذرت للحكم عقب المباراة واعتذر للجماهير وزملائي بالفريق عما بدر مني، اشعر بالعار مما فعلته ولن أكرره مرة أخرى".

وواصل "اعتذر عن اعتراضي على قرار حكم المباراة وأعدكم بأن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخرى".

فيما أشار موقع la-razonالبوليفي انه من المتوقع أن يصدر ضد برونو قرارًا بالإيقاف لمدة 3 مباريات إلا أن القرار الرسمي لم يصدر حتى الآن.

طالع ايضًا:

يلعب في 5 مراكز.. من هو برونو سافيو مهاجم الأهلي المحتمل؟

شاهد أهداف ومهارات برونو سافيو «مهاجم الأهلي المنتظر» في الموسم الماضي

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا