لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. ناشئ الأهلي السابق الذي قاد افي سي مصر للنور



متابعة: محمد الدكر

صفقات وانتقالات في فترة انتقالات صيفية قوية بين أندية الدوري المصري لموسم 2019 – 2020، البعض دعم صفوفه من أجل الفوز باللقب والبعض الآخر يسعى للتواجد في المربع الذهبي والبقية تحاول ضمان الاستمرار في الدوري الممتاز لموسم جديد والابتعاد عن دائرة الهبوط.

El-Ahly.comوللموسم الثالث على التوالي.. قرر توجيه سؤال واحد لمدربي أندية الدوري الممتاز قبل انطلاق المسابقة عن اللاعب الذي يراهن عليه ليكون مفاجأة الموسم المقبل.

قد يكون اللاعب معروف للجماهير وله باع طويل في الملاعب المصرية ولكن مدربه يراهن بأنه سيظهر بمستوى أفضل عن أي مرة سابقة، أو يكون لاعب ناشئ أو أحد الصفقات الجديدة على الكرة المصرية.

اف سي مصر يختار ناشئ الأهلي السابق

اختار عبد الناصر محمد المدير الفني لفريق اف سي مصر مصطفى سلطان جناح الفريق ليكون من المنتظر تألقه في الموسم الكروي الجديد.

مصطفى سلطان شارك في جميع مباريات اف سي مصر في دوري القسم الثاني للموسم الماضي ونجح في قيادة الفريق للصعود لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز، حيث انه سجل 15 هدفًا وتوج هدافًا لفريقه.

سلطان قائد فريق اف سي مصر الحالي كان أحد ناشئ النادي الأهلي، حيث انه بدأ مشواره الكروي في صفوف الفريق الأحمر عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا واستمر عامين داخل جدرانه قبل ان ينتقل إلى نادي الشمس ومنه إلى فريقه الحالي.

طالع أيضًا:

لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. الصباحي الذي أعاد الحياة لأسوان

لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. العشري: الزهدي يعوض نجم الزمالك

لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. المزين يراهن على الدح «مفاجأة طنطا»

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020