لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. المزين يراهن على الدح «مفاجأة طنطا»



صفقات وانتقالات في فترة انتقالات صيفية قوية بين أندية الدوري المصري لموسم 2019 – 2020، البعض دعم صفوفه من أجل الفوز باللقب والبعض الآخر يسعى للتواجد في المربع الذهبي والبقية تحاول ضمان الاستمرار في الدوري الممتاز لموسم جديد والابتعاد عن دائرة الهبوط.

El-Ahly.comوللموسم الثالث على التوالي.. قرر توجيه سؤال واحد لمدربي أندية الدوري الممتاز قبل انطلاق المسابقة عن اللاعب الذي يراهن عليه ليكون مفاجأة الموسم المقبل.

قد يكون اللاعب معروف للجماهير وله باع طويل في الملاعب المصرية ولكن مدربه يراهن بأنه سيظهر بمستوى أفضل عن أي مرة سابقة، أو يكون لاعب ناشئ أو أحد الصفقات الجديدة على الكرة المصرية.

الدح صاحب الشخصية القوية

ايمن المزين المدير الفني لفريق طنطا اختار صانع ألعاب فريقه الشاب وهو عبد الرحمن الدح من مواليد 1999 والذي كان أحد أسباب صعود ناديه لدوري الأضواء والشهرة مرة أخرى.

وقال المزين "الدح كان هداف طنطا في الموسم الماضي، هو أحد أبناء نادي طنطا واراهن عليه للتألق في الموسم المقبل، تلقينا عروض للتعاقد معه أبرزها من نادي الزمالك ولكن المفاوضات لم تكتمل بسبب الجانب المادي".

متابعًا "كان هداف الفريق في الموسم الماضي، يجيد صناعة اللعب بشكل ممتاز بجانب مهاراته الفردية وقدرته على تسجيل وصناعة الأهداف مع تحمل الضغوط".

وأضاف "كل هذه المميزات تتواجد في لاعب شاب صغير السن وهو دليل على قوة شخصيته بجانب قدرته على تحمل الضغوط".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020