لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. العشري: الزهدي يعوض نجم الزمالك



صفقات وانتقالات في فترة انتقالات صيفية قوية بين أندية الدوري المصري لموسم 2019 – 2020، البعض دعم صفوفه من أجل الفوز باللقب والبعض الآخر يسعى للتواجد في المربع الذهبي والبقية تحاول ضمان الاستمرار في الدوري الممتاز لموسم جديد والابتعاد عن دائرة الهبوط.

El-Ahly.comوللموسم الثالث على التوالي.. قرر توجيه سؤال واحد لمدربي أندية الدوري الممتاز قبل انطلاق المسابقة عن اللاعب الذي يراهن عليه ليكون مفاجأة الموسم المقبل.

قد يكون اللاعب معروف للجماهير وله باع طويل في الملاعب المصرية ولكن مدربه يراهن بأنه سيظهر بمستوى أفضل عن أي مرة سابقة، أو يكون لاعب ناشئ أو أحد الصفقات الجديدة على الكرة المصرية.

علي الزهدي خليفة إمام عاشور في حرس الحدود

اختار طارق العشري، المدير الفني لنادي حرس الحدود عددًا من اللاعبين الذي ينتظر تألقهم هذا الموسم مع الفريق، من بينهم محمد همام الذي تمت استعارته من فريق النجوم بالإضافة لجاتوش بانوم.

واختص العشري اللاعب الصاعد علي الزهدي صاحب الـ 22 عامًا بالذكر في مواهب الحرس المقبلة، مُشيرًا إلى أن اللاعب يشبه كثيرًا في إمكانياته إمام عاشور، لاعب الفريق السابق والذي انتقل للزمالك الصيف المقبل.

وقال العشري :"علي الزهدي يشبه كثيرًا إمام عاشور، يلعب على الأجنحة ولاعبًا هدافًا ومهاريًا بشكل كبير، شارك في عدد قليل من المباريات الموسم الماضي، لكنه سيظهر بشكل أكبر الموسم القادم".

طالع أيضًا..

لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. المزين يراهن على الدح «مفاجأة طنطا»

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020