لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. الصباحي الذي أعاد الحياة لأسوان



صفقات وانتقالات في فترة انتقالات صيفية قوية بين أندية الدوري المصري لموسم 2019 – 2020، البعض دعم صفوفه من أجل الفوز باللقب والبعض الآخر يسعى للتواجد في المربع الذهبي والبقية تحاول ضمان الاستمرار في الدوري الممتاز لموسم جديد والابتعاد عن دائرة الهبوط.

El-Ahly.comوللموسم الثالث على التوالي.. قرر توجيه سؤال واحد لمدربي أندية الدوري الممتاز قبل انطلاق المسابقة عن اللاعب الذي يراهن عليه ليكون مفاجأة الموسم المقبل.

قد يكون اللاعب معروف للجماهير وله باع طويل في الملاعب المصرية ولكن مدربه يراهن بأنه سيظهر بمستوى أفضل عن أي مرة سابقة، أو يكون لاعب ناشئ أو أحد الصفقات الجديدة على الكرة المصرية.

انتظروا محمد الصباحي

اختار مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان العائد حديثًا للدوري الممتاز صانع ألعاب فريقه ليكون من المنتظر تألقه في الموسم الكروي الجديد.

وقال عبد العاطي "محمد الصباحي لاعب جيد للغاية، وكان من أحد العناصر الأساسية التي ساعدت فريق أسوان للعودة إلى الدوري الممتاز مرة أخرى".

وأضاف المدير الفني لأسوان "الصباحي يجيد اللعب خلف المهاجمين، ويمتاز بالسرعة، والقوة، والمهارة، وأتوقع تألقه بشكل كبير في الموسم الجديد".

ويبلغ الصباحي من العمر 25 عامًا وسبق له اللعب لفريق النصر للتعدين، قبل ان يرحل عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي وينضم لأسوان في صفقة انتقال حر وساهم في عودة الفريق إلى الدوري الممتاز مرة أخرى.

طالع أيضًا:

لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. العشري: الزهدي يعوض نجم الزمالك

لاعبون منتظر تألقهم في الدوري.. المزين يراهن على الدح «مفاجأة طنطا»

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020