أبو تريكة: خروج صلاح من قائمة وتشكيل الأفضل "دعاية سيئة" للبريميرليج



أكد محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق أن خروج محمد صلاح، لاعب ليفربول والفراعنة من تشكيل الأفضل بالدوري الإنجليزي هذا الموسم هو دعاية سيئة للبريميرليج.

وكان محمد صلاح قد خرج من تشكيل أفضل 11 لاعب في جميع المراكز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فضلًا عن خروجه من قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج والتي يحمل لقبها.

وقال أبو تريكة خلال تحليله لمباراة ليفربول أمام هيديرسفيلد تاون على قناة بي ان سبورت :"خروج صلاح من تشكيل الأفضل هو دعاية سيئة للدوري الإنجليزي، كان يجب أن يكون متواجدًا ليس في التشكيل فقط، بل في قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب".

وأضاف :"من ظلم محمد صلاح هذا الموسم هو مستواه في الموسم الماضي، يقارنوه بنفسه، صلاح فرض نفسه الموسم الماضي، ولم تكن هناك منافسة أمامه، لذا خروجه من القائمة والتشكيل هو علامة استفهام كبيرة".

وأكمل :"صحيح أنه لم يظهر في بعض المباريات بالمستوى المأمول، ولكن المجمل يجب ان يكون متواجدًا في التشكيل والقائمة، واليوم أمام هيديرسفيلد رد على خروجه".

واعتلى محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا متفوقًا بفارق هدف عن زميله ساديو ماني الذي أحرز هدفًا في هذه المباراة وبفارق هدفين عن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي.

وبهدفيه أمام هيديرسفيلد يكون محمد صلاح قد ساهم في إحراز 29 هدفًا لليفربول هذا الموسم بالدوري الإنجليزي سواء عن التسجيل أو الصناعة، ليعادل رقم إيدين هازارد، نجم تشيلسي المتصدر لقائمة أكثر المساهمين بأهداف في البريميرليج.

طالع أيضًا..

صلاح يعود للانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي ويحرز الخامس أمام هيديرسفيلد

في مباراته الـ 100.. صلاح يسجل في مرمى هيديرسفيلد وينتزع صدارة الهدافين

صلاح يتصدر وتشامبيرلين يعود والأفارقة يتوهجون في ليلة سعيدة لليفربول أمام هيديرسفيلد

أبو تريكة: ماني كان حزينا بعد حصول صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020