أبو تريكة: ماني كان حزينا بعد حصول صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا



ألمح محمد أبو تريكة، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق أن ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي كان حزينًا من عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

وكان محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب المصري قد حصد جائزة أفضل لاعب بالقارة الإفريقية المُقدمة من الكاف للعام الثاني على التوالي بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج، لاعب أرسنال.

وقال أبو تريكه خلال تحليله لمباراة ليفربول أمام هيديرسفيلد تاون على قناة بي ان سبورت :"صدارة الهدافين للدوري بين صلاح وماني صراع يعجبني، لأن ليس به أنانية، الثنائي يضع مصلحة الفريق أولًا".

وأضاف :"الصراع "حلو" وداخلي وغير مغلف بالأنانية، لو هناك أنانية سيؤثر على مستوى الفريق، الآن ماني سجّل 20 هدفًا دون أن يسجل منهم ركلات جزاء، أمام صلاح فسجل 21 هدفًا منهم 3 ركلات جزاء".

وأكمل :"في حفل الكاف شعرت أنه حزينًا، الآن هو قريب من المنافسة مع صلاح على تلك الجائزة هذا الموسم، ولكن مازلنا في انتظار كأس الأمم الإفريقية وفي انتظار نهاية الصراع على لقب هداف الدوري، ولكن المنافسة بينهما شريفة، والنجم الأول هو الفريق ككل".

واعتلى محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا متفوقًا بفارق هدف عن زميله ساديو ماني الذي أحرز هدفًا في هذه المباراة وبفارق هدفين عن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي.

وبهدفيه أمام هيديرسفيلد يكون محمد صلاح قد ساهم في إحراز 29 هدفًا لليفربول هذا الموسم بالدوري الإنجليزي سواء عن التسجيل أو الصناعة، ليعادل رقم إيدين هازارد، نجم تشيلسي المتصدر لقائمة أكثر المساهمين بأهداف في البريميرليج.

طالع أيضًا..

صلاح يعود للانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي ويحرز الخامس أمام هيديرسفيلد

في مباراته الـ 100.. صلاح يسجل في مرمى هيديرسفيلد وينتزع صدارة الهدافين

صلاح يتصدر وتشامبيرلين يعود والأفارقة يتوهجون في ليلة سعيدة لليفربول أمام هيديرسفيلد

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020