في مباراته الـ 100.. صلاح يسجل في مرمى هيدرسفيلد وينتزع صدارة الهدافين



تمكن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري من انتزاع صدارة هدافي البريميرليج قبل ثواني من نهاية الشوط الأول من لقاء فريقه أمام هيدرسفيلد.

ويستضيف ليفربول مساء اليوم الجمعة على ملعب أنفيلد رود فريق هيدرسفيلد تاون في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة.

ويخوض محمد صلاح مباراته الـ 100 مع ليفربول بجميع المسابقات في مباراة الليلة، حيث خاض 99 لقاء سابق تمكن خلالهم من إحراز 67 هدفًا وصنع 28 آخرين، فضلًا عن حصوله على 3 بطاقات صفراء فقط.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول استلم محمد صلاح كرة طولية من ترينت أرنولد داخل منطقة الجزاء ليصوبها مباشرةً "بالونية" من أعلى الحارس لوسيل معلنًا عن الهدف الثالث.

واعتلى صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا متفوقًا على الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، وزميله بالريدز، ساديو ماني.

وبذلك الهدف يكون محمد صلاح قد ساهم في إحراز 28 هدفًا لليفربول هذا الموسم بالدوري الإنجليزي سواء عن التسجيل أو الصناعة، حيث يحتل المرتبة الثانية في قائمة أكثر المساهمين بأهداف خلف إيدين هازارد الذي ساهم في تسجيل 29 هدفًا لتشيلسي.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020