الأهلي يقدم شوطا متوسطا ويتقدم على البنك الأهلي في الدوري



نجح النادي الأهلي في إنهاء الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي، الجارية على ستاد القاهرة، متقدمًا بهدف دون رد، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة من جانب الأهلي على مجرياتها، مع محاولات على استحياء من جانب البنك الأهلي.

وبدأ اللقاء بهدوء شديد في نسق اللعب، وسيطرة متبادلة بين الفريقين على الكرة في وسط الملعب، قبل أن تظهر أولى ملامح الخطورة، بعد مرور الربع ساعة الأولى، إثر تسديدة من ناصر منسي، مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 32، تمكن الأهلي من وضع نفسه في المقدمة بالنتيجة، إثر تمريرة طولية وصلت إلى أحمد عبد القادر، في أقصى الجهة اليسرى، ليتمهل قبل التصرف فيها، ويمرر كرة إلى مروان عطية، الذي استلمها بمراوغة لمدافع البنك الأهلي، ثم سدد كرة قوية ارتدت من يد الحارس محمد أبو جبل، إلى محمد شريف ليقابلها بتصويبه مباشرة في المرمى.

بعد ذلك، لم تشهد المباراة في أحداث شوطها الأول أية فرص خطيرة، سوى بعض المحاولات التي كانت على استحياء شديد، مصحوبة بتدخلات عنيفة على أقدام لاعبي الأهلي، مما دفع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للانفعال، ليحصل على بطاقة صفراء من أحمد الغندور.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا