المقاولون العرب يهزم أسوان ويحقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تقديم عروضه القوية في بطولة الدوري الممتاز، ونجح في تحقيق فوزه الرابع على التوالي في البطولة وهذه المرة على حساب أسوان.

وحل أسوان ضيفًا على المقاولون العرب عصر اليوم الخميس في إطار مواجهات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ستاد عثمان أحمد عثمان.

ونجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 25 دقيقة من عمر المباراة، عن طريق تسديد صاروخية من عمر فتحي الشهير بـ سافيولا سكنت شباك الحارس عمرو أسامة الذي لم ينجح في التصدي لها.

وضغط أسوان بقوة بعد هدف المقاولون العرب لمحاولة تسجيل هدف التعادل، ولكن محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب كان بالمرصاد لجميع تسديدات لاعبي زهرة الجنوب.

ونجح دفاع المقاولون العرب مع تألق محمود أبو السعود في الحفاظ على تقدم فريقهم في الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم المقاولون العرب بهدف دون رد.

وكثف أسوان محاولاته في شوط المباراة الثاني لمحاولة إدراك هدف التعادل ولكن لم ينجح لاعبيه في الوصول لشباك الحارس محمود أبو السعود، لينتهي اللقاء بفوز المقاولون العرب بهدف دون رد.

بهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 24 ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد أسوان عند النقطة 17 ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا