مشجع تونسي يقتحم الملعب بعلم فلسطين.. ومعلول يحاول حمايته



قام أحد أفراد الجماهير التونسية باقتحام ملعب مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا، التي أُقيمت ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، قبل أن تلقى قوات الأمن المدنية القبض عليه.

وحقق المنتخب التونسي فوزًا تاريخيًا على نظيره الفرنسي، حامل لقب كأس العالم، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات مونديال قطر 2022.

وتفاجأ كل من في الملعب خلال اللحظات الأخيرة من مجريات اللقاء، اقتحام أحد المشجعين لأرضية الملعب، حاملًا علم فلسطين، وهو ما استدعى معظم المتواجدين في المدرجات لترديد اسم الدولة العربية المحتلة.

من جهته، قام علي معلول، قائد المنتخب التونسي ولاعب النادي الأهلي بالركض نحو أفراد الأمن الذي ألقوا القبض على المشجع، من أجل التعامل معه بشكل جيد، وهو ما تم تلبيته على الفور.

ورغم فوز منتخب تونس، إلا أنه ودّع كأس العالم قطر 2022 بشكل رسمي، حيث احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر الفرنسي صاحب الـ 6 نقاط وأستراليا صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد.

وشهدت المباراة مشاركة علي معلول أساسيًا وحتى نهاية المواجهة، وارتدى شارة القيادة بعد مغادرة وهبي الخزري، باعتباره أقدم لاعبي نسور قرطاج، وذلك بعدما غاب عن المباراتين الماضيتين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا