الأهلي يعلن رسميا التعاقد مع شركة ملابس عالمية



أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي قيام شركة كرة القدم التابعة له بالتعاقد مع شركة ملابس عالمية، لتوريد أزياء وملابس جميع فرق كرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ورغم عدم ذكر النادي الأهلي في بيانه الرسمي لاسم الشركة، إلا أن ذلك يعد تأكيدًا لانفراد El-Ahly.comالذي أشار مساء اليوم الثلاثاء إلى أن شركة الكرة بالنادي الأهلي اقتربت من التوصل لاتفاق نهائي ورسمي مع شركة أديداس لتصميم قميص القلعة الحمراء بعقد جديد تزامنًا مع تولي مقاليد القيادة في قطاع الكرة.

الأهلي يقترب من التعاقد مع أديداس لتصميم قميص فريق الكرة

El-Ahly.com يكشف الفارق بين تعاقد الأهلي مع أديداس وأمبرو.. وعرض الأخير قبل رفضه

واجتمع مجلس إدارة الأهلي بكامل هيئته برئاسة محمود الخطيب عصر اليوم بمقر الجزيرة، في حضور أعضاء شركة الأهلي لكرة القدم، وتمت الموافقة على انتقال نشاط الكرة بالكامل للشركة بمجرد انتهاء الموسم الحالي في 31 أغسطس.

رسميا.. انطلاق عمل شركة القدم بالنادي الأهلي مطلع الموسم الجديد

واستعرض المجلس خلال الجلسة السياسات الجديدة التي تتبعها شركة الأهلي لكرة القدم بخصوص تسويق وبيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أنه تم استعراض آليات التعاقد مع إحدى كبريات الشركات العالمية الموردة للملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم، ورسوم التراخيص الخاصة لهذه الملابس باستخدام العلامة التجارية للفريق.

كما استعرض المجلس العلامة التجارية (الشعار) للفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين وأكاديميات كرة القدم، وأكاديميات كرة القدم للسيدات، واعتمد المجلس هذه الشعارات.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر