El-Ahly.com يكشف الفارق بين تعاقد الأهلي مع أديداس وأمبرو.. وعرض الأخير قبل رفضه



اقترب النادي الأهلي من تغيير الشركة الخاصة بتصميم ملابس قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وتواصل شركة الكرة بالنادي الأهلي مفاوضاتها للتوصل لاتفاق نهائي ورسمي مع شركة أديداس لتصميم قميص القلعة الحمراء بعقد جديد تزامنًا مع تولي مقاليد القيادة في قطاع الكرة.

وعلم El-Ahly.comالفارق الأبرز بين التعاقد مع شركة أمبرو وشركة أديداس وهو نظام العمل حيث أن عرض أمبرو كان رعاية بينما أديداس سيكون بطريقة البيع والشراء.

ما الفارق؟

رعاية أمبرو للنادي الأهلي وقميص الفريق كان يعفي النادي من دفع أي أموال نظير الحصول على أطقم الفريق الأول وفرق الناشئين وكان يحصل النادي على ملابس مجانية تصل قيمتها لـ 400 ألف دولار تقريبًا.

أما عقد أديداس مع الأهلي بطريقة البيع والشراء "وهو الأسلوب المتبع في عقود أديداس مع الأندية المتعاقدة لها" يمنح النادي فرصة الحصول على قمصانه مقابل دفع مبلغ مالي للشركة المصممة للقميص بعد نسبة خصم يتم الاتفاق عليها.

وماذا عن عقد أمبرو الذي تم رفضه من قبل شركة الكرة بالأهلي والفارق بينه وبين العقد القديم؟

عرض أمبرو الجديد لشركة الكرة بالنادي الأهلي من أجل تجديد التعاقد والذي تم رفضه في شهر مارس الماضي كان أبرز تفاصيله ما يلي:

حصول الأهلي على ملابس مجانية في الموسم الواحد تصل تقدر بـ 7 ملايين جنيه بجانب وجود زيادة سنوية بنسبة 10%، بعد أن كانت في العقد القديم تقدر بـ 5 مليون جنيه تقريبًا.

يحصل الأهلي على 3 ملايين جنيه سنويًا كمبلغ ثابت نظير مشاركات الفريق في البطولات المحلية والقارية، بعد أن كان العقد القديم يضمن مكافآت فوز نظير كل بطولة على حدى يحصل عليها الفريق في حالة الفوز بها.

 

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر