رسميا.. انطلاق عمل شركة القدم بالنادي الأهلي مطلع الموسم الجديد



استقر النادي الأهلي على انطلاق عمل شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء بشكل كامل ونهائي مع بداية الموسم المقبل 2022-2023، وذلك بعدما كان من المُقرر حدوث ذلك مطلع شهر يوليو الماضي.

واجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي بكامل هيئته برئاسة محمود الخطيب عصر اليوم الثلاثاء بمقر الجزيرة، وذلك في حضور شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، ونائبه مصطفى مراد فهمي، وعلاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة.

ووافق المجلس على انتقال نشاط كرة القدم بالكامل للشركة بمجرد انتهاء الموسم الحالي في 31 أغسطس، وتكليف الشركة باتخاذ كل ما يلزم تجاه جميع العقود التجارية والتسويقية بالموسم الجديد.

وناقش مجلس إدارة النادي الأهلي آليات العمل في شركة الأهلي لكرة القدم والسياسات التي تتبعها، متضمنة التوقعات الخاصة بالتدفقات المالية خلال الفترة من 2022 إلى 2025.

وكذلك استعرض المجلس خلال الاجتماع الهيكل التنظيمي الجديد لشركة الأهلي لكرة القدم، الخاص بإدارتها والتوصيف الوظيفي الكامل لكل عناصر الشركة، فيما عرض مسئولو الشركة التحليل الخاص بكافة البيانات المالية المتعلقة بنشاط كرة القدم من 2017 حتى 2022.

وعقب الاجتماع وافق المجلس على تفويض محمود الخطيب، ممثلًا عن الجمعية العمومية للشركة ومجلس إدارة الأهلي، في التنسيق الكامل مع الشركة لكل ما يتعلق بجوانب إدارة نشاط كرة القدم بالنادي.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر