أجايي: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا



تحدث النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قرعة نصف نهائي دوري أبطال افريقيا والتي أوقعت الفريق في مواجهة ضد الوداد الرياضي المغربي.

وقال أجايي خلال حديثه عبر قناة "النهار": إذا كنت أنا من سيختار الفريق الذي نواجه في نصف النهائي كنت سأختار الوداد، لأننا لعبنا أمامه أكثر من مباراة في آخر 3 سنوات، ونعلم طريقة لعبهم جيدا.

وأضاف: الوداد أفضل لنا من الرجاء في نصف النهائي لأنه كما ذكرت نعرف طريقة لعبه جيدا، كما اننا لم نلعب أمام الرجاء منذ فترة، ولهذا الوداد أفضل لأكثر من سبب.

وعند سؤاله من تفضل ان تواجه في النهائي في حال تأهل الأهلي قال أجايي: أفضل اللعب ضد الزمالك، ليس لأننا من نفس الدوري ونعرف بعض جيدا فقط ولكن لأنها ستكون مباراة جيدة وقوية للفريق.

وتابع: اعتقد ان لعب نهائي دوري أبطال افريقيا من مباراتين ليس بقرار جيد، الأفضل بالنسبة لي ان يكون النهائي من مباراة واحدة، حتى إذا كانت ضد فريقين من نفس البلد من الممكن ان تقام على ملعب محايد أفضل.

وأتم جونيور أجايي حديثه: دائمًا استعداداتي للمباريات الكبيرة تختلف عن المباريات العادية، دائمًا أضع أمامي أنني سأشارك في المباريات الكبيرة لأنها دائمًا تكون للاعبين الكبار، وأنا محظوظ أمام الفرق الكبيرة وأسجل أمامهم دائما.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020