فايلر يجيب فنيا لماذا أتى بادجي ومميزاته؟ ولماذا مروان محسن أساسي؟



أدلى السويسري رينيه فايلر بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يكشف فيها رؤيته الفنية عن أليو بادجي ومروان محسن ودورهم مع الفريق.

وبسؤال فايلر حول الانتقادات التي يتم توجيهها لمروان محسن مهاجم الفريق الأول للأهلي وأجاب: المهاجم أكثر عنصر في الملعب يتم الهجوم عليه فهو من المفترض أن يكون حاسم على المرمى.

وأضاف: ليس من السهل أن تصبح مهاجم لأن المنتظر منك تسجيل أهداف والكل ينتظر ذلك بإستمرار الأمر صعب لأن المدافعين يلعبون بقوة بدنية مع المهاجمين خاصة مع فريق مثل الأهلي كل المدافعين يلعبون ضده بجديه.

وأكمل: أرى مروان محسن محطة فهو يستطيع الاحتفاظ بالكرة ومساندة زملائه القادمين من الخلف حتى لو لم يسجل أهداف كثيرة أنا أرى أنه يصنع أدوار كثيرة في الملعب وما ينقصه فقط تسجيل الأهداف لكن دوره فنيا مع الفريق مهم جدا في تلك الفترة.

وعند سؤال مدرب الأهلي هل كان حلمك التعاقد مع بادجي؟ أجاب: يجب أن أكون واضح نحن نرغب في ضم عدد من اللاعبين لكن الأمر لا يخضع للرغبة فقط بل هناك مفاوضات ويتم رفضها من قبل اللاعب أو يأتي عروض أفضل من أندية أخرى.

وواصل: في النهاية استقرينا على بادجي وهو لاعب صغير في السن وذلك ميزة للنادي عند التعاقد من أجل تطوير أداؤه وهو كان يلعب في أوروبا وعاد لافريقيا فيحتاج لفترة للتأقلم للعب في افريقيا.

واختتم: الضغوط كبيرة في نادي مثل الأهلي خاصة للاعب صغير في السن مثل بادجي وأنا متأكد أن قيمته ستزيد بالنسبة للاعب والنادي وسيكون له دور فعال مع الفريق.

 

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020