مران الأهلي – صالح يُبهر الجميع بهدف عالمي وحالة استثنائية للشيخ والسيد



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر يوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت اشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

واشتمل المران على جانب بدني تحت اشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، كما أجرى الجهاز الفني تقسيمة وبعض الفقرات الفنية التي تم تطبيقها بشكل عملي في المران.

وقام رينيه فايلر، بإيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء والحديث مع اللاعبين لتنفيذ بعض التعليمات الفنية.

وأفاد مراسل El-Ahly.comمن ملعب التتش ان الثنائي حسين السيد، وأحمد الشيخ تألقا في المران، ونال الثنائي إشادة خاصة من رينيه فايلر، كما ان صالح جمعة سجل هدف رائع نال عليه إشادة من جميع المتابعين للمران.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الأهلي يوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وليد سليمان يتنظم في المران الجماعي

وانتظم وليد سليمان في مران الفريق الجماعي في إطار استعدادات الفريق قبل المعسكر الخارجي، وذلك بعد حصوله على راحة إضافية يوم الاحد بالتنسيق مع الجهاز الفني.

شريف إكرامي يؤدي جلسة في الجيم

أدى شريف إكرامي جلسة في الجيم، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة في ملعب التتش، وفقا للبرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه مع بعض اللاعبين.

مران منفرد لمتولي وعبد المنعم

واصل محمود متولي مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي اشتمل على جلسة في الجيم وبعض الفقرات في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع متولي، لبرنامج علاجي للتخلص من تمزق العضلة الخلفية، الذي تعرض له في مباراة السوبر أمام الزمالك وأبعده عن المشاركة في المران الجماعي.

كما أدى محمد عبد المنعم، مدافع فريق الشباب والذي يشارك مع الفريق الأول، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

ويؤدي الأهلي تدريباته في القاهرة قبل انطلاق المرحلة الأولى من فترة الاعداد بإقامة معسكر خارجي، ثم العودة واستكمال التدريبات في القاهرة.

ويستعد الأهلي لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد مشاركة الفريق في مباريات الدوري ومباراة النجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020