مدرب فيتا كلوب لـ El-Ahly.com: لا نخشى أحدا ونسعى لتكرار إنجاز 2014



يستعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لإجراء قرعة دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا بعد حسم المتأهلين لهذا الدور.

وضمن النادي الأهلي التأهل لدور المجموعات بالفوز على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 بعد أن تجاوز في البداية الدور التمهيدي الأول على حساب فريق اطلع برة الجنوب سوداني.

واكتمل عدد الأندية المتأهلة لدور المجموعات عدا مباراة واحدة المثار حولها أزمة والتي تجمع بين الزمالك جينيراسيون فوت بطل السنغال.

هذا وتأهل فريق فيتا كلوب الكونغولي إلى دور المجموعات بعدما تفوق على نظيره كارا بطل توجو بهدف دون رد في مباراة الإياب التي جمعت بينهما في الكونغو.

وتحدث فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق فيتا كلوب في حوار خاص لـ El-Ahly.comقبل قرعة دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وقال إيبينجي في تصريحاته الخاصة "طموحي دائمًا إيجابي، وأتطلع دائمًا ان يحقق فريق الفوز في أي مباراة، لكن طموحي هذه النسخة هو الوصول فقط إلى نهائي دوري أبطال افريقيا".

وأضاف فلوران "النادي الأهلي فريق عظيم، نحن نحترمه كثيرًا، لكننا نعمل بشكل جيد، ولهذا يمكننا مواجهة أي فريق بالبطولة الافريقية".

وانتقل المدير الفني لفيتا كلوب للحديث عن الزمالك "لدي الكثير من الاحترام لهذا الفريق، وإذا حدث ووجدنا أنفسنا في مجموعة واحدة معه لن نخاف من مواجهته، لدينا فريق رائع، ويقدم دائمًا أداء كبير أمام الفرق الكبيرة".

وأتم فلوران إيبينجي حديثه "تسعى دائمًا كل الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا ان تكون ضمن الأربعة الكبار، ونحن نعمل جاهدين للوصول مجددًا إلى نهائي البطولة".

يذكر ان فلوران إيبينجي كان قد قاد فريق فيتا كلوب للتأهل إلى نهائي دوري أبطال افريقيا من قبل عام 2014، لكنه خسر لقب البطولة أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري.

طالع أيضًا:

موسيماني لـ El-Ahly.com: مدرب الأهلي سيجد صعوبة في افريقيا والزمالك يمتلك ثنائي لا يمكن الدفاع ضده

مدرب بلاتينيوم لـ El-Ahly.com: حققنا إنجاز تاريخي رغم أزمة البناء.. ونخشى مواجهة هؤلاء

فلافيو لـ El-Ahly.com: أتمنى مواجهة الأهلي والفوز عليه.. وهذه رسالتي للجماهير

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020