فلافيو لـ El-Ahly.com: أتمنى مواجهة الأهلي والفوز عليه.. وهذه رسالتي للجماهير



يستعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لإجراء قرعة دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا يوم 9 أكتوبر المقبل بأحد الفنادق في مدينة 6 أكتوبر.

وضمن النادي الأهلي التأهل لدور المجموعات بالفوز على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 بعد أن تجاوز في البداية الدور التمهيدي الأول على حساب فريق اطلع برة الجنوب سوداني.

وبخلاف الأهلي، فقد ضمنت عدد من الأندية تأهلها هي الأخرى إلى دور المجموعات من بينهم فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي الذي تمكن من تجاوز فريق كمبالا سيتي الاوغندي في دور الـ 32 ومن قبله تجاوز ماتلاما بطل ليسوتو.

وتحدث El-Ahly.comمع الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم النادي الأهلي السابق والمدرب العام بفريق بترو أتلتيكو الأنجولي والذي يملك فرص الوقوع في مجموعة واحدة مع النادي الأهلي لعدم تواجدهما في نفس التصنيف.

وقال فلافيو في تصريحاته "التأهل لدور المجموعات كان صعبًا، ليست بسبب المباراة نفسها، ولكن للظروف التي أحاطت باللقاء، لم نشعر بالأمن في ملعب المباراة وكان العشب من النجيل الصناعي".

متابعًا "أعلم أن هناك فرصة للعب في مجموعة واحدة مع النادي الأهلي، سيكون هذا الأمر جيدًا للغاية، أتمنى مواجهة الأهلي في الدور المقبل بالبطولة".

وأضاف فلافيو "اذا كنا نريد أن نقدم مباراة على مستوى عالي، فمن الجيد أن نواجه الفريق الأفضل".

ولكن ماذا عن شعورك ومنافسيك سيكون بيتك القديم؟، قال فلافيو "سأكون سعيدًا بالطبع، أنا رجل محترف، سأبذل كل ما في وسعي من أجل أن نفوز في المباراة بكل تأكيد، أتابع الأهلي على فترات".

واستكمل أمادو تصريحاته موجهًا رسالة خاصة لجماهير الأهلي قائلًا "أهنئ جماهير النادي على الفوز بالدوري منذ وقت قريب، وأهنئكم أيضًا بالتأهل لدور المجموعات بدوري الابطال".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا