يونيفيرسيداد يغلق أبوابه أمام مارتن لاسارتي



أغلق نادي يونيفيرسيداد دو تشيلي الباب أمام احتمالية قدوم مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي يوم الأحد الماضي إقالة مارتن لاسارتي من مهمة المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، وذلك وفقًا لقرار لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل ومحمود الخطيب، رئيس النادي.

وحسب إذاعة أيه دي إن التشيلية فإنه تم التصديق على استمرار المدير الفني المؤقت ليونيفيرسيداد، هيرنان كابوتو كمدرب للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد خوسيه لويس نافاريتي، رئيس نادي يونيفيرسيداد التشيلي أنه قرر الإبقاء على هيرنان كابوتو في منصبه، وذلك بعدما نجح في قيادة الفريق للخروج من دائرة شبح الهبوط إثر عدم تلقي أي هزيمة في آخر 7 مباريات.

وأضاف نافاريتي :"كابوتو في حد ذاته، هو شخص استباقي، لقد خلق جوًا رائعًا في الفريق، إنه رجلًا من النادي، ونعلم أن لدينا مشروعًا لكرة القدم، وهذا مشروع مؤسسي".

وكان مارتن لاسارتي ضمن المرشحين لقيادة فريق يونيفيرسيداد في الفترة الأخيرة خاصةً بعد إقالة ألفريدو أرياس من تدريب الفريق.

يُذكر أن المدرب الأوروجواياني لاسارتي قد أكد أنه لن يعود للتدريب قبل شهر ديسمبر المقبل، على الرغم من تأكيده في الوقت ذاته أنه سينظر بشكل جاد في أي عرض مُقدم له.

طالع أيضًا..

لاسارتي: لا أعرف سبب اقالتي.. يريدون أن يفوزوا ويفوزوا وهذا لا يحدث أبدًا

ملخص 31 مباراة للاسارتي مع الأهلي.. بداية صعبة.. وزلزال إفريقي أنهى مسيرته مبكرا

كيف تناولت وسائل الإعلام اللاتينية «إقالة لاسارتي البطل» من تدريب الأهلي ؟

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018