الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون بمران بدني خفيف



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة المقاولون العرب، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويلتقي النادي الأهلي مع المقاولون العرب في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب الجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 21 بالدوري العام، إذ يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهما في المسابقة المحلية.

وقبل انطلاق المران، عقد ريكاردو سواريش ‏المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الأمور الهامة الخاصة بمواجهة المقاولون العرب، وأهمية تحقيق الانتصار لمواصلة مطاردة صدارة ترتيب الدوري.

وخاض فريق الأهلي مرانه الختامي لمباراة المقاولون عصر اليوم، واشتمل على ‏جانب بدني خفيف في ظل ازدحام الجدول بالعديد من المباريات الهامة، بالإضافة لتدريبات فنية وخططية.

وكان الأهلي قد تغلب أول أمس الأربعاء على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله أليو ديانج، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الكلية الحربية، لحساب منافسات الجولة الـ 27 من الدوري.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الغد وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 54 من 25 مباراة خاضهم هذا الموسم، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة من 26 لقاء.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر