موسيماني: حمدي فتحي شارك مصابا أمام طلائع الجيش.. لم يكن لدي البديل



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن حمدي فتحي، لاعب المارد الأحمر شارك في لقاء طلائع الجيش وهو يشعر ببعض الآلام.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "تبديل عمرو السولية ؟ هو يعاني من إجهاد زائد، وقرار استبداله كان موفقًا، فعندما يشعر بآلام يجب تبديله على الفور".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته قائلًا :"لا يوجد لاعب شارك في كم هائل من المباريات مثل عمرو السولية، كان من المفترض أن يرتاح وألا يلعب أساسًا، ولكن حمدي فتحي لم يكن سليمًا بنسبة 100%".

وأكمل: "حتى صباح المباراة كان حمدي فتحي هو من سيشارك والسولية على مقاعد البدلاء، لكننا قمنا بتغيير ذلك بعد شعور حمدي فتحي بآلام".

وأتم: "لدي 3 لاعبين فقط في خط الوسط، يجب أن أجعل لاعبًا واحدًا منهم على مقاعد البدلاء، من أجل التبديلات.. لدينا مباراتين في غاية الأهمية، ويجب إدارة الفريق لمراعاة الإرهاق، ".

فرّط الأهلي في نقطتين ثمينتين بعد التعادل السلبي أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري.

ويعد هذا هو التعثر الثاني على التوالي للأهلي في الدوري، بعد الخسارة أمام المصري بهدف دون رد، كما يعد هو التعثر الثالث على التوالي أمام طلائع الجيش، بعد التعادل معه مرتين من قبل بنفس النتيجة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا