خليفة وليد سليمان يظهر لأول مرة أمام مصر للتأمين.. تعرف عليه أكثر



أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الذي يخوض المباراة الودية أمام مصر للتأمين التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم على ملعب التتش.

وشهد التشكيل الدفع بوليد مصطفى ناشئ النادي الاهلي من مواليد 1999 الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن وصانع اللعب ليظهر لأول مرة مع القلعة الحمراء بجوار وليد سليمان.

وليد مصطفى الذي سيشارك في ودية مصر للتأمين كان قد سبق وان اختاره وليد سليمان لخلافته في النادي الاهلي في تصريحات تلفزيونية سابقة له "طالع التفاصيل".

ويستعرض El-Ahly.comأبرز التفاصيل الخاصة بوليد مصطفى الذي يشاهده جمهور الأهلي لأول مرة.

وليد هو أحد لاعبي فريق الشباب بالنادي مواليد 1999، انضم للنادي الأهلي في موسم 2014/2015، ويجيب اللعب بقدمه اليسرى، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، كما انه سبق له اللعب في مركز صانع اللعب، والظهير الأيسر، لكن مركزه الأساسي والذي يفضل اللعب فيه هو الجناح.

وقال وليد مصطفى الذي يجيد اللعب في مركز الجناح في تصريحات خاصة سابقة لـ El-Ahly.com"بالتأكيد شرف كبير بالنسبة لي وشهادة اعتز بها ان يختارني وليد سليمان لأكون خليفته في الأهلي، ما قاله سأظل اعتز به طوال حياتي ووسام على صدري".

وأضاف "وليد سليمان مثلي الأعلى منذ الصغر، وما قاله بالتأكيد يعطيني دفعة كبيرة في مستقبلي، أنا ألعب بقدمي اليسرى مثله، وألعب في نفس مركزه وطريقتي وأسلوبي في اللعب تشبه طريقته كثيرًا".

وتابع "وليد تحدث معي من قبل لأننا من بلدة واحدة، وشاهدني مع فريق الشباب ونصحني بأن اجتهد في التدريبات وأركز بشكل كبير في مستقبلي، كما انه قال لي أنني أشبهه كثيرًا في طريقة اللعب والأسلوب، وشدد على ضرورة التركيز والاجتهاد حتى أصبح ما أريد في المستقبل".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر