من هو الثنائي وليد مصطفى وشادي رضوان الذي اختاره وليد سليمان لخلافته في الأهلي؟



متابعة: أمجد الغنيمي

قال وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان هناك ثنائي في قطاع الناشئين بالنادي سيكونان خليفته في الملاعب بعد اعتزاله كرة القدم.

الثنائي الذي ذكره وليد سليمان هما وليد مصطفى، وشادي رضوان، وهما الذي يسلط El-Ahly.comالضوء عليهما في هذا التقرير لكي تتعرف عليهم أكثر جماهير النادي الأهلي.

وليد مصطفى

هو أحد لاعبي فريق الشباب بالنادي مواليد 1999، انضم للنادي الأهلي في موسم 2014/2015، ويجيب اللعب بقدمه اليسرى، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، كما انه سبق له اللعب في مركز صانع اللعب، والظهير الأيسر، لكن مركزه الأساسي والذي يفضل اللعب فيه هو الجناح.

وليد لم يسبق وان تم تصعيده مع الفريق الأول بالأهلي حتى الآن، ولكنه يحلم بأن يتم تصعيده ويشارك بشكل أساسي مع الفريق ويتوج بدوري أبطال افريقيا وكأس العالم للأندية مع الفريق الأحمر.

ولم ينضم وليد مصطفى للمنتخب الوطني في أي فئة من فئاته العمرية من قبل.

شادي رضوان

الملقب بـ "الفيراري" نظرًا لسرعته التي اشتهر بها بالإضافة إلى مهارته العالية، هو جناح فريق الناشئين بالأهلي مواليد 2001، وانضم للفريق الأحمر وهو في السابعة من عمره، ومن وقتها وهو يلعب في مركز الجناح، كما انه لعب من قبل في مركز صانع اللعب.

شادي تم ترشيحه للتصعيد للفريق الأول منذ ثلاث سنوات من قبل مديره الفني وقتها محمد شرف، كما انه يتم تصعيده على فترات للتدريب مع الفريق.

ويعتبر شادي أحد العناصر الأساسية في المنتخب الوطني مواليد 2001 والذي يتولى قيادته الفنية ربيع ياسين، حيث ان جناح الأهلي ينضم باستمرار لمنتخب مصر.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر