شوقي غريب: منح شارة كابتن المنتخب الأولمبي لصلاح سابق لأوانه



تحدث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن منح شارة كابتن المنتخب، لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

أسفرت قرعة دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" التي ستنطلق يوم 22 يوليو المقبل، عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

وأضاف غريب في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الحديث عن منح صلاح شارة الكابتن في المنتخب الأوليمبي سابق لأوانه"، مضيفا: "حسام البدري أعلن تنصيب صلاح كابتن للفراعنة لأنه بالطبع لاعب في المنتخب معه، إنما نحن فما زلنا نبحث قرار مشاركة صلاح".

واكمل:" أرسلنا خطابا لنادي ليفربول عقب القرعة مباشرة أوضحنا فيه كافة التفاصيل ليتواجد محمد صلاح معنا، ولم نرسل أي خطاب لأى محترف آخر حتى الآن ، صلاح واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم وقرار مشاركته في الأولمبياد قرار ثلاثي بيننا وبين ليفربول وصلاح".

وتابع:"سألت كل لاعب في المنتخب على حدة بشأن صلاح لم اشعر أي بأي غضب ولكن خلق هذا الجدل حالياً غير مقبول، ليس هناك صحة للحديث عن غضب لا عبى المنتخب الأوليمبي من وجود صلاح، والقرار ليس قرارهم، أنا نفسى لو تعرضت للإقالة لن أعترض، كل واحد يجب أن يعرف دوره جيداً".

واختتم مدرب الفراعنة الصغار :"لا أعلم شيئا عن مشاركة ميسى مع منتخب الأرجنتين في الأولمبياد وعندهم ارتباط بكوبا أمريكا ولم يحسم حتى الآن مشاركة نجم برشلونة مع الأرجنتين".

وتقام مباريات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو على مدار أيام 22 و25 و28 يوليو، حيث ستقام ثمان مباريات في المجموعات الأربعة خلال كل يوم على حدة.

 

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021