الإسماعيلي: جلسة لحسم التعاقد مع إيهاب جلال خلال ساعات.. ويوفيتش يحضر حفل تقديمه



اقترب مسئولو الإسماعيلي من حسم التعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني الحالي لمصر المقاصة، من أجل تولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب البوسني دراجان يوفيتش.

وكان الإسماعيلي قد أعلن تقدم دراجان يوفيتش باستقالته من منصبه في خطوة مفاجئة، وذلك بعد أسابيع قليلة من توليه المهمة، حيث اعتبر يوفيتش وجود حالة سوء توفيق تلازمه خلال قيادة الفريق.

ونفى علاء وحيد، المتحدث الرسمي للإسماعيلي خلال تصريحات لـ El-Ahly.comأن يكون النادي قد أنهى الاتفاق على التعاقد مع إيهاب جلال حتى الآن، مُشيرًا إلى وجود بعض الرتوش المتبقية على الصفقة.

وأوضح وحيد في تصريحاته الخاصة أن مسئولي الإسماعيلي سيعقدون جلسة مع نظرائهم في مصر المقاصة بالسابعة من مساء غدًا السبت أو بعد غدٍ الأحد، في حضور إيهاب جلال من أجل إنهاء الاتفاق رسميًا.

 وأشار المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي أن إدارة النادي تبحث في الوقت الحالي إقامة حفل ضخم يحضره دراجان يوفيتش وإيهاب جلال، حيث قال :"نبحث تواجد المدرب القديم والجديد في نفس الوقت، لنبين للجميع هذا المظهر الحضاري".

يُذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 11 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير، وتغيب الانتصارات عن الأصفر منذ ديسمبر العام الماضي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر