شريف: شعرت بالرعب في هذه اللحظة أمام فيتا كلوب



كشف محمد شريف، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي عن لحظة رعب شعر بها خلال مباراة المارد الأحمر أمام فيتا كلوب الكونغولي، والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد شريف في تصريحات رسمية :"اللعب الجماعي سمة الأهلي، والأهم من تسجيلي هدفًا أمام فيتا كلوب هو تحقيق الفوز وتخطي الموقف الصعب في المجموعة، خصوصًا بعد التعادل في القاهرة بالجولة الثالثة".

وأضاف :"الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كان كلمة السر في تحقيق الفوز الكبير، فالتوفيق كان مع الفريق في استغلال الفرص وتسجيل ثلاثية دون رد على عكس ما حدث في مباراة القاهرة".

وعن اللعب بجوار مروان محسن، قال شريف :"منح لي حرية التحرك وتبادل الأدوار في المنطقة الأمامية للمنافس واستغلال المساحات، ومن ثم نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف".

وأكمل :"كنت خائف جدًا ومرعوب في لحظة الإصابة، لأن شكلها كان مرعبًا بالفعل، ولكن ربنا ستر وهي إصابة بسيطة الحمد لله"، قبل أن يضيف :"موسيماني طلب مني الاستمرار في الملعب بعد سقوطي للإصابة، إلا أنه بعد التشاور مع الجهاز الطبي قرر تبديلي مع انطلاق الشوط الثاني للمباراة".

وأتم شريف قائلًا :"الجميع تعاهد على تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة، خصوصًا أرضية الملعب التي كانت من النجيل الصناعي، وحققنا انتصارًا هامًا، ولكن المشوار نحو الاحتفاظ باللقب لا يزال طويلًا".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر