اجتماع طارئ في الكاف لبحث وضع فرق جنوب إفريقيا بدوري الأبطال والكونفدرالية



أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقد اجتماع طارئ مع نظيره الجنوب إفريقي، نظرًا للوضع الحالي داخل البلاد، ورفض البلدان الأخرى استضافة أنديتهم لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وجاء في بيان صادر من الاتحاد الإفريقي مساء اليوم الخميس :"الكاف سيجتمع مع اتحاد الكرة الجنوب إفريقي و3 أندية جنوب إفريقية بسبب قيود فيروس كورونا".

وأضاف البيان :"بعد بعض التحديات التي تواجه الفرق الجنوب أفريقية المشاركة في كل من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بسبب قيود فيروس كورونا، سيعقد الكاف اجتماعا يوم الجمعة 19 فبراير".

ووصف الاتحاد الإفريقي الاجتماع بـ "الطارئ" مع اتحاد جنوب إفريقيا بمشاركة الفرق الجنوب إفريقية المنافسة دوري الأبطال والكونفدرالية وهم ماميلودي صن داونز وكايرز تشيفز وأورلاندو بايرتس.

وأوضح الكاف :"على مدار الأسابيع القليلة الماضية أعربت العديد من الفرق عن مخاوفها بشأن السفر إلى جنوب إفريقيا وكذلك استضافة فرق جنوب إفريقيا لمباريات المنافسة بين الأندية".

وأتم الكاف بيانه موضحًا أنه الغرض من الاجتماع الطارئ هو إيجاد صيغة مفيدة لجميع الأطراف المعنية، حيث رفض اتحادي الكرة المغربي والجزائري استضافة مباراتي الوداد أمام كايرز تشيفز وشباب بلوزداد أمام صن داونز، بسبب الوضع الصحي وتفشي السلاسة الجديدة في جنوب إفريقيا.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر