أجايي: رفضت الخضوع لجراحة في الأنكل للمشاركة في كأس العالم وأشكر الجهاز الطبي في الأهلي



أكد النيجيري جونيور أجايي جناح النادي الأهلي انه رفض الخضوع لعملية جراحية في كاحل القدم بعد اصابته في مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا من أجل اللحاق ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال أجايي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس أمس السبت "قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أصبت في كاحل القدم، واستطعت أن أشارك في المباراة".

وتابع " الإصابة تفاقمت بعد المباراة وتلقيت العلاج اللازم، رفضت الخضوع لعملية جراحية في الكاحل بسبب رغبتي في المشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية".

وواصل النيجيري "خضعت لجلسات العلاج مرتين يوميًا مع التدريب في الجيم بشكل منتظم من أجل الشفاء، واستطعت أن ألحق بالفريق وأشارك في البطولة، أتوجه بالشكر للطاقم الطبي في النادي الأهلي".

 وأضاف "لقد تعافيت تمامًا من الإصابة وسأشارك في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، وسأكون مع زملائي لكي نحقق انتصارات أخرى".

وعن ركلة جزاء مباراة بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، قال أجايي "كانت لحظة صعبة، كان علي أن أتحلى بالشجاعة، أردت أن أسجل بطريقة تشجع زملائي على الفوز، كنت خائفًا من ضياع الكرة ولكنني سعيد بتسجيلها".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر