طاهر محمد طاهر: هذه الخطوة كانت السبب وراء الفوز على الدحيل



أشاد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بالمستوى الذي ظهر عليه المارد الأحمر في مباراته أمام الدحيل القطري بكأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أن الفوز اليوم جاء لدراسة الخصم قبل السفر إلى قطر.

وتغلب الأهلي على الدحيل حامل لقب الدوري القطري بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة في الدور الثاني من مونديال الأندية.

وطاهر عقب فوز المارد الأحمر :"الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الدحيل واستحق الفوز بالمباراة، فالخصم اليوم من الفرق الكبيرة، ولكن لاعبي الأهلي والجهاز الفني حرصوا على دراسته قبل السفر إلى قطر، ولهذا تمكن الفريق من تحقيق الفوز".

وأضاف جناح الأهلي في تصريحاته قائلًا :"الأهلي قدم مباراة تكتيكية مميزة، ونجح اللاعبون في إغلاق المساحات، ورغم أن الأداء لم يكن جيدًا في الشوط الثاني، فإننا حصلنا على ما نريده من المباراة وهو الفوز والتأهل لنصف النهائي".

وعن مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال :"البايرن فريق كبير وصاحب تاريخ عريق كما أنه بطل أوروبا.. مواجهته بالتأكيد لن تكون سهلة، ولكن الأهلي دائمًا جاهز وسوف يخوض اللقاء بكل قوة وتركيز".

ويواجه الأهلي فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين المقبل على ملعب أحمد بن علي في نصف نهائي مونديال الأندية، بينما ستكون المباراة الأخرى من الدور ذاته بين بالميراس البرازيلي وتيجريس أونال المكسيكي.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، إثر الفوز على الزمالك بهدفين لهدف على الزمالك نهاية شهر نوفمبر الماضي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر