كيف أجبر زيدان أوديجارد على الرحيل من ريال والانتقال لأرسنال ؟



أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الأربعاء التعاقد بشكل رسمي مع مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال البرازيلي إيدو، المدير الرياضي في نادي أرسنال :"يُسعدنا أن نرحب بمارتن في النادي حتى نهاية الموسم. أريد التوجه بالشكر الى الجميع في ريال مدريد ووكلاء مارتن على تعاونهم لجعل هذه الإعارة ممكنة".

من جهته، أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال عن سعادته بضم أوديجارد، حيث قال :"من الرائع أن نتمكن من الحصول على مارتن.. أنه لاعب نعرفه جيدا، ورغم صغر سنه، هو يلعب على أعلى المستويات منذ فترة".

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحات رسمية :"أوديجارد سيقدم لنا خيارات هجومية جيدة ونحن جميعا متحمسون لدمجه في خطتنا من الآن وحتى مايو".

من جهته، أوضح خوسيه لويس سانشيز، الصحفي بقناة لاسيكستا الإسباني وبرنامج التشرينجويتو أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد هو من دفع أوديجارد للرحيل عن ريال مدريد.

وأشار الصحفي الإسباني إلى أن النجم النرويجي اتخذ قرار الموافقة على الرحيل من ريال مدريد والانتقال لأرسنال بعد قرار المدرب الفرنسي باستبعاده من مواجهة ألكويانو بكأس ملك إسبانيا، وهي المباراة التي خسرها الميرنجي في مفاجأة مدوية.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كان قد انضم لريال مدريد في عام 2015 إلا أنه خاض العديد من التجارب الاحترافية على سبيل الإعارة لفرق هيرنيفين وفيتسيه الهولنديان وريال سوسيداد الإسباني، فيما خاض إجمالًا مع الملكي 11 مباراة لم يحرز أو يصنع بهم أي هدف.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021