هل يقصد شيكابالا تكذيب مرتضى منصور؟



يبدو أن الأجواء لم تصل لذروة الاشتعال داخل جدران نادي الزمالك منذ ان حسم محمد مجدي أفشة بتسديدته القاتلة بطولة دوري ابطال افريقيا لصالح النادي الأهلي.

الزمالك ومنذ ليلة السابع والعشرين من شهر نوفمبر الماضي وتحديدًا بعد اعلان الأهلي بطلًا للقب الافريقي وهو يعاني الأمرين سواء بحل مجلس الإدارة أو بتبادل السباب والاتهامات بين مسئولين حاليين وسابقين حتى وصلت أصداء الهزيمة لخلل داخل قناة النادي.

وقام محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك صورة تجمعه مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق في الوقت الحالي، ولكن معناها أكثر من مجرد صورة تجمع بين الاثنين.

صورة شيكابالا تأتي بعد ساعات قليلة من ادعاء مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك أن لاعبي الزمالك قامت بطرد عبد الحليم علي من غرفة خلع الملابس خلال مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.

وقال مرتضى "انت نسيت ان لعيبة الزمالك طردتك من اوضة اللبس يوم ماتش الطلائع لما شتمتهم، وشيكابالا خدك من قفاك وطلعك برة الأوضة؟".

وفي رد فعل سريع، قام شيكابالا بنشر صورة يدعم فيها عبد الحليم علي الهداف التاريخي لنادي الزمالك لتكون رد بشكل غير مباشر لتكذيب ما قاله رئيس النادي السابق.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر