الأهلي يرد على تصريحات ثروت سويلم بخصوص إبراهيم عادل



كشف الإعلامي إبراهيم فايق رد النادي الأهلي الرسمي على تصريحات ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة بشأن خروج إبراهيم عادل من معسكر منتخب مصر الأولمبي للعب مباراة الأهلي والعودة من جديد لمعسكر المنتخب المصري.

وقال إبراهيم فايق إن جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي أكد له أنه لم يحدث أي اتفاق بين الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي ووزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة المصري.

وتابع أنه تم الاتفاق بأنه لا توجد أي استثناءات لأي لاعب داخل منتخب مصر ولم يتم الاتفاق بخروج إبراهيم عادل من منتخب مصر وأن رابطة الأندية المحترفة تحترم اتفاقها مع النادي الأهلي.

يذكر أن ثروت سويلم قد أكد بأن الأهلي على علم بالإتفاق الذي حدث بين بيراميدز ووزير الشباب والرياضة ورئيس رابطة الأندية واتحاد الكرة ردا على خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأوليمبي.

انتظم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى في معسكر مغلق  اليوم بأحد فنادق القاهرة استعدادا للسفر يوم الأربعاء المقبل إلى مدينة بوردو لأداء وديتين مع اوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري  ثم السفر يوم 18 يوليو  الى نانت للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 فى الفترة من 24 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل .


استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا