كهربا عن الثانية عشر: «مكانش ينفع حد يدخل بيتنا ياخد حاجة وأقف أتفرج عليه»



أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن يوم السبت الماضي كان أحد أسعد أيامه.

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه والثانية على التوالي بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف مساء السبت الماضي، على إستاد القاهرة.

وقال محمود كهربا في تصريحات عبر قناة الأهلي: "التتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كان من أسعد أيام حياتي.. كنت أحلم بالتتويج بهذه البطولة.. نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب خادعة.. لذا ركزنا جيدًا في مباراة الإياب".

وأضاف: "لا أعد بطولاتي مع الأهلي.. جميع بطولاتي مع النادي لها طعم خاص بالنسبة لي، ولكن بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم غالية للغاية، لأنه لا يصح أن يأتي أحد إلى بيتنا ويأخذ شيئًا وأقف أشاهده وهو يفعل ذلك".

وأتم محمود كهربا تصريحاته قائلًا: "لاعبو الأهلي وقت الشدة يظهر معدنهم، وجميع لاعبي الأهلي يحبون بعضهم البعض، ودوري أبطال إفريقيا الـ 12 الأغلى في مسيرتي، ولكن اللقب العاشر أمام نادي الزمالك سيظل هو الخالد في التاريخ، وسيظل له طابع خاص".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا