الألومنيوم يتمسك بإقامة مباراة الأهلى فى موعدها



كشف هشام عبد المنعم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم، عن موقف فريقه بشأن الانسحاب من مباراته المقبلة أمام الأهلي في بطولة كأس مصر، بعد تأجيل المباراة من قبل لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ارتباط منتخب مصر بمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحكو رياضة" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، أوضح عبد المنعم أن فريق الألومنيوم أنهى منافساته في بطولة الدوري منذ منتصف أبريل الماضي، وأن الفريق كان على علم مسبق بخوض المباريات دون اللاعبين الدوليين.
وأضاف: "أنهينا الدوري وحصلنا على راحة ثم عدنا للتدريبات، والآن نتدرب دون هدف ولا نعلم ماذا سيحدث".

وأشار عبد المنعم إلى أن الفريق يتمسك بخوض المباراة في موعدها السابق المحدد من قبل الاتحاد، وأن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم قد تم تحديدهم وسيرحلون بعد اللقاء.

وتساءل عن سبب تأجيل مباراة الأهلي في كأس مصر، قائلاً إنه لا توجد أسباب قهرية واضحة للتأجيل، وأن الاتحاد لم يخطرهم بأي تفاصيل حول الموعد الجديد للمباراة.

واختتم عبد المنعم تصريحاته بالقول إن هناك دراسة جادة من قبل مجلس إدارة النادي بشأن الانسحاب من كأس مصر في حال عدم تعجيل موعد المباراة ولعبها في أقرب وقت ممكن، معبراً عن استياءه من عدم تواصل الاتحاد معهم بخصوص الموضوع.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا