السولية: نتذكر ما فعله الترجي أمامنا.. وأبو علي: سأخوض أكبر مباراة في مسيرتي



أكد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة الترجي التونسي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي مساء السبت القادم، على ملعب حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب مساء السبت 25 مايو الجاري، على إستاد القاهرة.

وقال عمرو السولية في تصريحات رسمية: "الترجي فريق كبير ومحترم، لقد ابتعدوا عن البطولات الإفريقية في المواسم الماضية، ولم يصلوا للدور النهائي منذ فترة، وأخر مرة وصلوا فيها إلى النهائي، حصلوا على البطولة أمامنا".

وأضاف: "الدوافع مختلفة، وإن شاء الله تكون دوافعنا أكبر، وإن شاء الله نكون جاهزين لمباراة الذهاب في رادس، ونستطيع أن نتعامل مع الضغوطات، الترجي لديه مجموعة لاعبين جيدين هذا الموسم، مع تغيير الجهاز الفني.. إن شاء الله نكون على قدر المسئولية، ونعود من هناك بالمكسب".

من جهته، أوضح وسام أبو علي، مهاجم الأهلي أن مواجهة الترجي التونسي ستكون أكبر مباراة سيخوضها في مسيرته، مُشيرًا إلى أنه يسعى للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال وسام أبو علي: "البطولة مهمة للغاية، ستكون مهمة بالنسبة لي على الصعيد الشخصي، فهي أكبر مباراة سأخوضها في مسيرتي، كما أنها أول بطولة كبيرة أفوز بها مع فريق".

وأتم وسام أبو علي تصريحاته قائلًا: "النادي الأهلي فريق كبير ويخوض خامس نهائي في دوري أبطال إفريقيا على التوالي، وإن شاء الله نتوج بالبطولة، هذا هو أهم شيء".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا