اتحاد الكرة يعلن إقامة نهائي كأس مصر في السعودية



أكد الاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس 2024 في المملكة العربية السعودية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية لإستضافة نهائي كأس مصر 2022-2023 بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر إقامتها يوم 8 مارس 2024 الموافق الجمعة.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام في بيان رسمي أن خطوة إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك تأتي دعمًا للعلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية وإستجابة لجمهور مصر المقيم في السعودية ومشاركة الجماهير السعودية في هذا الحدث الكروي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي ياسر المسحل أن إقامة مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك في السعودية يأتي ذلك بتوطيد العلاقة بين مصر والمملكة وأن الأحداث الرياضية الكبيرة مثل كأس مصر ورعايته يمثل فرصة إستثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر.

كما أوضح ايضًا نائب رئيس شركة المتحدة للرياضة سيف الوزيري أن كأس مصر هو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية وأهميته لن تأتي من عراقته فقط ولكن لأانه يحمل إسم الدولة.

اتحاد الكرة يحدد موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا