الأهلي يدرس السفر من الجزائر إلى غانا مباشرة



كشفت قناة الأهلي عن احتمالية سفر الفريق الأول بالنادي الأهلي من الجزائر إلى غانا مباشرةً، وذلك لخوض مباراتيه أمام شباب بلوزداد وميدياما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت قناة الأهلي أن الفريق الأول سيخوض حصة تدريبية مساء يوم الأحد، ثم يحصل اللاعبون على راحة يوم الإثنين، ويتم استكمال التدريبات يوم الثلاثاء، الذي كان من المُقرر أن يتم السفر خلاله إلى الجزائر.

وأشارت قناة الأهلي إلى أنه بعد الترتيبات، تقرر سفر بعثة الفريق برئاسة محمد الجارحي يوم الأربعاء إلى الجزائر، وذلك لأن المارد الأحمر سيسافر بنسبة كبيرة بعدها إلى غانا مباشرةً، دون العودة إلى القاهرة.

وعن مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، المُقرر إقامتها بين مباراتي المارد الأحمر أمام شباب بلوزداد وميدياما وتحديدًا يوم 19 فبراير، فقد أفادت قناة الأهلي أن هذه المواجهة سيتم تأجيلها، وذلك وفقًا للائحة لجنة المسابقات.

ويواجه الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء يوم الجمعة القادم على ملعب 5 يوليو، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل مواجهة ميدياما الغاني يوم 23 فبراير لحساب الجولة الخامسة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، الذي خاض 4 مباريات، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع ميدياما الغاني.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا