أشرف صبحي يرد على طلب الخطيب: لا ندعم كرة القدم ولكن



رد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على الطلب الذي تقدم به محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على هامش افتتاح مقر القلعة الحمراء الرابع في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

وكان الخطيب خلال كلمته في افتتاح مقر النادي بالتجمع الخامس قد تقدم بطلب لأشرف صبحي، من أجل الحصول على موافقة بمساهمة وزارة الشباب والرياضة في تدشين حمام السباحة بالمقر الجديد.

وقال أشرف صبحي عقب نهاية كلمة محمود الخطيب: "اهتمامنا بالأندية الشعبية اهتمام كبير جدًا، خصوصًا الأندية الشعبية التي تمثل محافظاتها مثل الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري، بالإضافة لقطبي الكرة المصرية اللذان سيظلان هما القوة الناعمة، الأهلي والزمالك".

وأضاف صبحي: "نحن لا ندعم كرة القدم، لكن سندرس دعم الخدمات والمنشآت بالتأكيد، ونرى ما هو يمكن دعمه في الفترة القادمة، (أكيد سنتعاون يا كابتن محمود، وندعم إن شاء الله) ".

وكان الخطيب قد قال في كلمته: "أريد أن أشكر وزير الشباب والرياضة لأنه يتابع باستمرار كافة المجالات سواء في مجال الرياضة أو الإنشاء بالنسبة للأندية، (وعاوز أقوله حاجة مهمة) ".

وتابع:" (إن شاء الله حمام السباحة اللي احنا عاوزينه في مقر الأهلي بالقاهرة الجديدة إن شاء الله اللي هيبنيه واللي هيساهم فيه وزارة الشباب والرياضة، مش تدبيسة يا دكتور أشرف والله، لكن المصروفات بقت كتير جدًا واحنا محتاجين نتواكب مع بعض) ".

يُذكر أن فرع الأهلي في القاهرة الجديدة يقع على مساحة 50 فدانًا ويضم عدة منشآت عملاقة، من بينها 4 لكل لعبة رياضية جماعية، و8 ملاعب للتنس الأرضي، بالإضافة لمبنى اجتماعي ضخم.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق الانتهاء من 80% من إنشاءات المقر الجديد بالتجمع الخامس، على أن ينتهي بشكل كامل خلال الأشهر القليلة القادمة، كما قام 4 آلاف شخص بالاشتراك في عضوية المقر الجديد.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا