تعرف على أبرز الحضور في افتتاح مقر الأهلي الرابع «منهم إبراهيم حسن وطاهر أبو زيد»



تواجد العديد من الحضور والشخصيات البارزة في حفل افتتاح مقر النادي الأهلي الرابع بالقاهرة الجديدة، وتحديدًا في التجمع الخامس، الذي جرى مساء اليوم الخميس.

وقام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بقص شريط افتتاح مقر النادي بصحبة أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في حضور وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديدة، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير الدولة لشؤون المجالس النيابية، واللواء أركان حرب وليد عارف، مدير إدارة الأشغال العسكرية.

وبخلاف حضور جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، تواجد أيضًا عدد لفيف من المسئولين والقيادات المختلفة ورجال الصحافة والإعلام في حفل افتتاح مقر القلعة الحمراء الرابع.

وجاء في مقدمة الحضور بالحفل حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، ومحمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بالإضافة لحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة.

كما شهد الحفل تواجد عدد من نجوم الأهلي السابقين، مثل طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، وإبراهيم حسن، مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري، ووليد سليمان، نائب رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي، وسيد معوض وشريف عبد الفضيل.

وتواجد في حفل افتتاح مقر النادي الأهلي أيضًا عدد من الإعلاميين البارزين مثل أحمد موسى ونشأت الديهي، وأسامة حسني، بالإضافة لبعض الصحفيين الآخرين، بالإضافة لأوجستي بوش، المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي.

كما شهد حفل الافتتاح تواجد وفد من دولة الإمارات ممثلًا في عيسى الحزامي، رئيس مجلس إدارة الشارقة الرياضي، وبعض المسئولين الآخرين، بالإضافة للإعلامي المعروف يعقوب السعدي.

يُذكر أن فرع الأهلي في القاهرة الجديدة يقع على مساحة 50 فدانًا ويضم عدة منشآت عملاقة، من بينها 4 لكل لعبة رياضية جماعية، و8 ملاعب للتنس الأرضي، بالإضافة لمبنى اجتماعي ضخم.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق الانتهاء من 80% من إنشاءات المقر الجديد بالتجمع الخامس، على أن ينتهي بشكل كامل خلال الأشهر القليلة القادمة، كما قام 4 آلاف شخص بالاشتراك في عضوية المقر الجديد.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا