بفرمان من كولر.. الأهلي ينتظر وصول جهاز حديث من ألمانيا



ينتظر النادي الأهلي وصول أحد الأجهزة الفنية الحديثة من دولة ألمانيا، وذلك بعد طلب خاص من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وأوضح مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إنبي أنه طلب التعاقد مع جهاز فني يتم استقدامه من ألمانيا، من أجل تحسين ضربات الرأس لدى اللاعبين في الفريق.

وقال كولر في تصريحاته: "إضاعة الفرص؟ جزء من الأمر يعتمد على تدريب اللاعبين كي يكتسبون الثقة، وبالفعل نحن من بداية الموسم نخلق كم كبير من الفرص، ولكن نسبة الأهداف مقارنةً بعدد الفرص هي نسبة سيئة".

وأضاف المدرب السويسري قائلًا: "الأمر يحتاج لعمل كبير، وتركيز من اللاعبين، فأحيانًا قلة تركيز اللاعب يجعله لا يلاحظ وجود لاعب آخر في مكان مميز، ما يدفعه للتسديد بدل التمرير، ويهدر على الفريق فرصة تسجيل هدف".

وأتم مارسيل كولر قائلًا: "لدينا مشكلة أيضًا في ضربات الرأس، ولذلك السبب، طلبت جهازًا من ألمانيا، لكنه مازال في الطريق إلى مصر، ونحاول إنهاء ملف الجمارك، كي يصل الجهاز إلينا، ويبدأ اللاعبون في التدريب عليه".

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف وأحمد عبد القادر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا