رجال يد الأهلي يحقق فوزا مثيرا أمام سبورتنج في دورة نهائي الدوري



حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على سبورتنج بنتيجة 26-25، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات بطولة الدوري.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على صالة نادي سموحة بالإسكندرية، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من النادي الأهلي، خصوصًا في الشوط الثاني.

وبدأت المباراة بندية وحماس كبير بين الفريقين، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 13-13، وتواصلت تلك الندية في الشوك الثاني، الذي نجح فيه رجال المارد الأحمر في الفوز بالمباراة بنتيجة 26-25.

وبذلك يكون الأهلي قد حقق ثاني انتصاراته في الدورة المجمعة لنهائي بطولة الدوري، حيث افتتح مشواره في تلك الدورة بالفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 32-28.

وعلى صعيد آخر، فاز الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي على سموحة بنتيجة 28-27، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري، على صالة الأمير عبد الله الفيصل.

وقدم فريق سيدات يد الأهلي أداءً قويًّا منذ البداية، حيث أنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 13-10، وواصل سيطرته على مجريات المباراة، وتفوق في الشوط الثاني، بفضل قوة دفاع الفريق والهجوم، ليفوز بنتيجة 28-27، ويواصل نتائجه المميزة في بطولة الدوري.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا