الأهلي ينضم لأستون فيلا وفينورد في بطولة ودية



انضم فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي لبطولة ودية، تُقام خلال شهر إبريل القادم في مصر، بمشاركة عدة أندية أوروبية، من بينها أستون فيلا الإنجليزي.

وأوضحت شبكة برمنجهام البريطانية أن الأهلي سيتواجد في بطولة ينظمها نادي زد، اعتبارًا من يوم 3 إبريل القادم، وتشهد مشاركة فرق فينورد الهولندي وأستون فيلا الإنجليزي وباناثينايكوس اليوناني وفيتوريا جيماريش البرتغالي.

وأفادت الشبكة أن فريق أكاديمية أستون فيلا تحت 18 عامًا، سيتوجه إلى مصر، مسقط رأس ناصف ساويرس، مالك النادي، من أجل المشاركة فريق بطولة كأس زد الدولية.

وسيتواجد فريق الشباب بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية ببطولة كأس زد الدولية مع فريقي فينورد الهولندي وفيتوريا جيماريش، فيما تضم المجموعة الأولى فرق زد وأستون فيلا وباناثينايكوس.

ولدى أستون فيلا روابط مع ناديين مشاركين في البطولة هما زد وفيتوريا جيماريش، وذلك بعد اتفاقات تم إبرامها بين مسئولي تلك الأندية في الفترة الماضية.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن نادي زد ينتمي لعائلة ساويرس أيضًا، فيما قام ناصف ساويرس في الشهر الماضي بإبرام صفقة بقيمة 4.8 مليون جنيه إسترليني، للاستحواذ على 46% من ملكية نادي فيتوريا جيماريش.

وجاء في بيان رسمي عبر موقع نادي فيتوريا جيماريش: "تهدف تلك البطولة إلى تعزيز تبادل المعرفة والمهارات الاجتماعية والرياضية بين الأندية والثقافات المشاركة، مما يعمل على تحسين ديناميكيات وأساليب كل فريق".

وأتم البيان: "سوف يسافر الفريق إلى مصر بهدف تبادل الخبرات والمعرفة مع الأندية الأخرى، في عملية تهدف إلى تضمينها في تدريب لاعبي فيتوريا الشباب. كما سيسمح توسيع ديناميكيات النادي وأساليبه للرياضيين بتجربة تجارب فريدة ومحفزة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا