كولر يطير إلى سويسرا



يتوجه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إلى بلاده سويسرا، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل قضاء فترة إجازة لعدة أيام، يعود منها نهاية الأسبوع الجاري.

وجاء في بيان رسمي من الأهلي أصدره مساء اليوم السبت: "عودة مارسيل كولر إلى بلاده لقضاء إجازة مع أسرته هناك حتى نهاية الأسبوع، يعود بعدها لاستكمال مهمته مع الفريق".

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم بالأهلي قد عقد اجتماعًا مطولًا اليوم، مع مارسيل كولر، قبل سفره إلى سويسرا، بحضور كل من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة.

وشهد الاجتماع الذي استمر لما يزيد على ساعتين مناقشة المدير الفني في كافة الأمور التي تخص الفريق وعناصره على مدار المرحلة الماضية، وما تضمنته من منافسات محلية وقارية.

كما عرض مارسيل كولر لمجلس الإدارة تقييمه الكامل للفترة السابقة من كافة الجوانب، وعرض أيضًا رؤيته للمرحلة القادمة، والاستعدادات اللازمة للتحديات التي تنتظر الفريق على كافة المستويات.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض مواجهة قوية نهاية الشهر الجاري أمام الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بتلك المباراة بهدف نظيف أو بفارق أكبر من هدفين، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

استطلاع الراى


مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا