El-Ahly.com يرصد مران ريال مدريد الأخير قبل مواجهة الأهلي



خاض فريق ريال مدريد الإسباني حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء، في ختام استعداداته لمواجهة الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس العالم للأندية، الجارية في المغرب.

وانطلقت الحصة التدريبية في السابعة والنصف مساء اليوم، وبدأت ببعض الفقرات البدنية، قبل أن يجري بعدها كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق تقسيمة بين اللاعبين، الذين حملوا قمصان تدريبية مُلونة.

وظهرت علامات التركيز والجدية على لاعبي ريال مدريد خلال الحصة التدريبية الأخيرة لهم قبل مواجهة الأهلي، وهو المران الثاني للملكي، استعدادًا لكأس العالم للأندية، حيث أٌقيم المران الأول أمس الإثنين، في مدريد، قبل السفر إلى المغرب.

ويرصد El-Ahly.comفي مقطع الفيديو التالي، أبرز اللقطات بمران ريال مدريد، والذي شهد تواجد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، حيث حرص على تبادل التحية مع المدرب الإيطالي، أنشيلوتي.

لمشاهدة ملخص مران ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

ويواجه الأهلي فريق ريال مدريد في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، الجارية في المغرب.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية، المُقرر إقامته يوم السبت 11 فبراير الجاري، إذ سيلاقي الفائز من مباراة الليلة التي تجمع الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، في مباراتين أٌقيمتا على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا