مرتجي: نتائج عملنا ترد على التفاهات وعلى من لا يعرف قدر محمود الخطيب



أعرب خالد مرتجي، أمين الصندوق بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز المارد الأحمر على سياتل ساوندرز الأمريكي، في المباراة التي جمعت الفريقين بكأس العالم للأندية.

وتغلب النادي الأهلي على نظيره سياتل ساوندرز بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة، في المباراة التي جرت مساء السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وقال مرتجي في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "الأهلي سيظل طوال عمره هو صاحب السعادة والبسمة على شفاه المصريين كلهم.. ملحمة مغربية أهلاوية، فالجماهير المغربية كانت تشجع الأهلي، وأتمنى أن أرى ذلك في ستاد القاهرة، وفي مباريات الدوري.. أتمنى عودة الجماهير للمدرجات، فالكورة بدون جماهير مثل الفرح بدون معازيم".

وأضاف: "لدينا لاعبين على أعلى مستوى، وجهاز فني على أعلى مستوى، هو مدرب يفهم عمله جيدًا، ويعرف كيف يدير الشوط الأول، وكيف يدير الشوط الثاني. اسعدوا يا مصريين ويا أهلاوية، أتينا إلى المغرب بأهداف ودوافع كبيرة جدًا، وهي إسعاد المصريين والأهلاوية".

وأكمل: "هناك تركيز كبير من اللاعبين سواء في التدريبات أو خلال تواجدهم في فندق الإقامة. فالجميع هدفه واحد وهو إسعاد الجماهير، واللاعبون أيضًا يريدون تخليد اسمائهم في تاريخ العالمية، فعندما تواجد ريال مدريد، سيقترن اسم كل لاعب بكريم بنزيما وغيره من النجوم".

وواصل: "هناك دوافع شخصية وأساسية لدى اللاعبين، وهي مثل العجلة التي تدفع اللاعبين للأمام، (اللاعيبة بتاكل النجيلة.. فيه نار طالعة من رجلها).. لدينا الآن مباراة أمام ريال مدريد، وإحساسي أن هذه المباراة ستكون عظيمة، لأن لاعبينا لديهم أريحية عندما يواجهون فريق مثل ريال مدريد".

وأردف:" (عشان نيتنا كويسة، وبنشتغل ومش بنتكلم كتير، ومش بنمسك الحديدة ونقعد نقول هاتي وماني، من أيام صالح سليم والفريق مرتجي وحسن حمدي، ونحن تعلمنا أننا لا نرد على التفاهات) ".

وأتم مرتجي: "نعمل ونتائج عملنا هي من ترد (على كل واحد مش فاهم قدر الأهلي ولا قدر محمود الخطيب.. الخطيب الأسطورة اللي عمل اسمه من نجيلة الأهلي) ".

ويواجه الأهلي فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا