الزمالك يشكر وزير الرياضة وستاد القاهرة لإراحة جماهيره



تقدم مجلس إدارة الزمالك بالشكر لأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ووليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لاستاد القاهرة لسرعة الاستجابة لطلب مجلس إدارة النادي.

وأكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك أن مجلس إدارة النادي لا يدخر أي جهد لراحة جماهيره، وهو ما دفع المجلس للتمسك بإقامة مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولي.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد طلبت من مسئولي ستاد القاهرة باستضافة مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بدلًا من ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وذلك لإراحة جماهير الفريق من مشقة السفر، وحمايتهم من التقلبات الجوية في هذا التوقيت.

وجاء في خطاب مُرسل من هيئة ستاد القاهرة لإدارة الزمالك: "نحيط سيادتكم علمًا بموافقتنا على إقامة مباراة ناديكم أمام شباب بلوزداد على المسطح الأخضر بالملعب الرئيسي لكرة القدم بالهيئة، وذلك حرصًا منّا على توطيد روح التعاون البناء لتحقيق طموحاتكم وخططكم وأنشطتكم الرياضية مستقبلًا والظهور بالمظهر اللائق والمشرف على جميع المستويات والمحافل الرياضية وحيث أنها مباراة قومية وهامة لناديكم الموقر ولمصرنا الحبيبة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا