كولر بعد الفوز على البنك الأهلي: هذه المباريات تحدد مصير الدوري



أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق الفوز على البنك الأهلي، مُشيرًا إلى أن مثل هذه المباريات هي من تحدد بطل الدوري العام في نهاية الموسم.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "كنا نعلم بصعوبة مباراة البنك الأهلي، خصوصا أنها تأتي بعد مباراة الزمالك".

وأضاف: "لقد كانت هناك فرحة بالفوز على الزمالك، وبذلنا طاقة كبير في هذه المباراة، وتجديد الطاقة واستعادة الحالة البدنية والذهنية خلال 48 ساعة يكون أمرًا صعبًا، لذا كنا نعلم أن لقاء البنك الأهلي لن يكون سهلًا".

وتابع: "خلقنا فرصًا في المباراة، لكننا فزنا في النهاية بهدف واحد سجله محمد شريف، وأنا سعيد لمحمد شريف، بقدرته على تسجيل الأهداف للمباراة الثانية على التوالي، ومساعدته لنا في تحقيق الفوز".

وأتم كولر تصريحاته قائلًا: "المباريات مع فرق آخر جدول الترتيب تكون صعبة، لأن هذه الفرق تحارب، وتريد كل نقطة، وتكافح من أجلها.. هذه المباريات هي من تحدد مصير الدوري؛ لذا أنا سعيد بالفوز بالثلاث نقاط اليوم".

وتغلب النادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة على ضيفه البنك الأهلي صاحب المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا